اخبار الزمالك

تقارير: كارتيرون يتوجه بطلب خاص لـ بن شرقي وأوناجم لإرضاء جماهير الزمالك

كشفت مصادر صحفية، اليوم الجمعة، عن جلسة خاصة جمعت بين باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك مع ثنائي الكتيبة البيضاء المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا في برج العرب بالإسكندرية استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروي المُقبل.

وطلب كارتيرون من الثنائي بن شرقي وأوناجم التركيز خلال الفترة المُقبلة، خاصة أن الفريق يمر بمرحلة حرجة بسبب المنع من القيد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وشدد كارتيرون للاعبين أن جمهور الزمالك يضع أمالًا كبيرة عليهما في الموسم المُقبل، وأنهما قادران علي قيادة الفريق لمنصة البطولات.

وطالب كارتيرون الثنائي بضرورة تجديد تعاقدهما مع الفريق والبقاء لمواسم قادمة في ظل رغبة الجمهور في وجود بن شرقي واوناجم في الزمالك.

إقرأ أيضا | بيان رسمي من نادي الزمالك بشأن عقوبات شيكابالا وحازم إمام

وكان الزمالك قد أعلن التعاقد مع ثلاثة لاعبين استعدادا للموسم المُقبل، وهم عمر كمال عبد الواحد من المصري البورسعيدي، ومحمود شبانة مدافع أسوان السابق، وحمدي النقاز قادما من الترجي الرياضي التونسي، بالإضافة إلى عودة مصطفى فتحي من الإعارة، وتفعيل بند شراء سيف الدين الجزيري من المقاولون.

وتواجه القلعة البيضاء أزمة حاليا بسبب إيقاف القيد وعدم السماح بتسجيل الصفقات الجديدة، بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف مع الأكادمية الكاميرونية.

وتسعى إدارة نادي الزمالك لحل الأمر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأكد المسؤولين على أن الأمر ربما ينتهي قبل يوم 7 أكتوبر المُقبل، ومن ثم يستطيع النادي قيد الصفقات الجديدة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة