اخبار الزمالك

خالد الغندور عن المفاوضات لضم عبد الله السعيد: بيراميدز “بيطفش” الزمالك.. وهناك أمل وحيد!!

كشف الإعلامى خالد الغندور، تفاصيل مفاوضات الزمالك وبيراميدز بشأن ضم عبد الله السعيد لتدعيم صفوف الفارس الأبيض في الموسم المُقبل.

وكان الدكتور حسين لبيب قد صرح بأن هناك مفاوضات رسمية مع إدارة بيراميدز بشأن ضم عبد الله السعيد، إلا أن التقارير الصحفية أشارت إلى صعوبة إتمام الصفقة بسبب تعنت بيراميدز.

وقال الغندور خلال برنامجه عبر إذاعة “أون سبورت إف إم: “الدكتور حسين لبيب إجتمع مع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، من أجل التفاوض على ضم عبد الله السعيد، والمفاوضات كانت ساخنة”.

إقرأ أيضا | أحمد عبدالمقصود يفضح فساد منظومة الكرة المصرية: أحد أسباب رحيلى عن الزمالك!!

وتابع: “مسؤولو بيراميدز طلبوا الحصول على مبلغ 30 مليون جنية شريطة الاستغناء عن عبد الله السعيد لنادي الزمالك، الأمر الذي يراه حسين لبيب تعنت وتطفيش من جانب إدارة بيراميدز لعدم رحيل اللاعب”.

وأضاف: “ثم عاد بيراميدز ورحب بتقليل المقابل المادي بشرط دخول اللاعب في صفقة تبادلية مقابل الاستعانة بخدمات أحد هؤلاء اللاعبين، محمد أبو جبل، محمد عواد، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، مصطفى فتحي”.

وأتم: “المفاوضات توقفت، لأن الزمالك رفض دفع هذا المبلغ ورفض أيضًا فكرة إبرام صفقة تبادلية، وسيعتمد مسؤولي القلعة البيضاء على عبد الله السعيد نفسه في إقناع ناديه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة