اخبار الاهلي

خالد الغندور يطلق تصريح ساخر قبل مواجهة إنبي: “بيان الأهلي باظ”! – صورة

سخر خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم برنامج زملكاوي عبر قناة النادي، من بيان الأهلي السابق بشأن تعيين حكام أجانب لمباريات الأحمر في مسابقتي كأس مصر والسوبر.

وكان الأهلي أصدر بيانا رسميا طالب خلاله اتحاد كرة القدم المصري باستقدام حكام أجانب لمواجهات السوبر المصري وكأس مصر، مؤكدا أنه لا يجد أن أخطاء الحكام المصريين تقديرية، وأنهم لن يتنازلون عن تعيين حكام أجانب في مبارياتهم المُقبلة في المسابقتين المحليتين.

وبالفعل تم تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري، والتي خسرها الأحمر على الرغم من الموافقة على طلبه.

ويلتقي فريق الأهلي نظيره إنبي، في السابعة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، على ستاد الإسكندرية، وسيدير اللقاء طاقم تحكيم مصري بقيادة محمود البنا، على أن يُساعده محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب، فيما سيكون مجدي خاطر حكمًا رابعًا.

إقرأ أيضا | أون تايم سبورت تكشف كواليس نارية داخل الأهلي.. وصدمة الإدارة من موسيماني – فيديو

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “هو مش كان فيه بيان من مجلس إدارة الأهلي بحكام أجانب في ماتشات السوبر وكأس مصر، وحصل فعلا في ماتش طلائع الجيش، والنهاردة مافيش فار وحكم مصري، كده البيان باظ”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة