اخبار الاهلي

أون تايم سبورت تكشف كواليس نارية داخل الأهلي.. وصدمة الإدارة من موسيماني – فيديو

كشف الإعلامي يحيى حمزة، عن بوادر أزمة جديدة بين بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وإدارة الأحمر، بعد طلبه الغريب من لجنة التخطيط.

وقال يحيى حمزة خلال برنامجه “60 دقيقة” على قناة “أون تايم سبورت 2”: “إجتمع محمود الخطيب مع موسيماني في جلسة أشبه بالمصارحة، طلب فيها المدرب من رئيس النادي بشكل واضح تحديد مصيره لإنهاء حالة الجدل المثارة”.

وتابع: “الخطيب طمئن موسيماني على موقفه في النادي، فقام المدرب بتوجيه طلب رسمي لرئيس النادي إنه يحتاج إلى صفقات جديدة، وهنا يجب أن تكون هناك وقفة لأن هناك صفقات جديدة تعاقد معها المدرب بالفعل ولم يراها الجمهور مثل ميكسيوني وعودة اللاعبين المعارين”.

وأضاف: “ومع ذلك موسيماني يرى أنه مازال يحتاج إلى صفقات جديدة على رأسها حارس مرمى، ويكون بديل قوي لـ محمد الشناوي، وميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي أكد أن كل المطروحين لايقلون شيئا عن علي لطفي، ولا يوجد غير محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، ولكن الخطيب فضل أن يتم تأجيل هذا الحديث إلى ما بعد مباراة اليوم أمام إنبي”.

إقرأ أيضا | مفاجأة من العيار الثقيل.. الأهلي يجهز بديل موسيماني!!!

وواصل: “موسيماني يحتاج لاعب مدافع أيضا، وباب القيد مازال لم يغلق، ولكن لا أعتقد أن الأهلي سيجري صفقات جديدة خلال الفترة المُقبلة.

واستمر: “من ضمن الملفات التي يرغب الأهلي في حسمها هو المدرب العام المساعد لموسيماني، تم طرح العديد من الأسماء بعد رحيل كيفين جونسون، أخرهم كان علاء ميهوب والذي رفضه موسيماني بشكل نهائي، رغم عدم معرفته به”.

واختتم: “الإسم الجديد الذي تم طرحه من قبل محمود الخطيب هو حماده صدقي، والإدارة ستنتظر إلى ما بعد مباراة اليوم للاستقرار على شكل الجهاز الفني للأهلي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة