اخبار الزمالك

خالد الغندور يفاجئ مرتضى منصور برسالة مثيرة بعد الهجوم عليه – صورة

فاجئ الإعلامي خالد الغندور، مقدم برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، برسالة جديدة بعد هجوم الأخير عليه من خلال فيديو نشره مرتضى منصور اليوم الإثنين.

وكتب ” الغندور” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” :” الف مليون سلامة للمستشار مرتضي منصور و ربنا يعطي له الصحة و الستر والرضا”.

وأضاف :” هو قال عني كلام وهو يعلم أن كلامه عني غير حقيقي و اقسم بالله ما قاله عني غير حقيقي و هو على علم لأنه كان متواجد و انا اتعاقد مع القناة و لكن مش وقت عتاب”.

وأتم ” الغندور” :” لكن اتمنى له الصحة و الستر والرضا والعيش والملح والعشره لا تهون إلا على أولاد الحرام و ربنا يهدي الجميع”.

خالد الغندور يفاجئ مرتضى منصور برسالة مثيرة بعد الهجوم عليه - صورة

وعاد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك (المعزول) للظهور من جديد، ليفتح النار على لجنة الزمالك الحالية برئاسة حسين لبيب، وبعض الإعلاميين من ضمنهم خالد الغندور.

مرتضى منصور يعود ويفتح النار من جديد: تبرعت لـ الزمالك بأكثر من مليون ونصف دولار وفي الآخر قالولي روح!! فيديو

وقال مرتضى منصور خلال فيديو عبر قناته بموقع “يوتيوب”: “انا كنت وعدت بفيديو اليوم سأسميه الزلزال، سأقسم الفيديو أكثر من جزء لأن ما قلته استغرق 3 ساعات، والجزء الأول من هذا الفيديو الطويل سيكون يوم الخميس”.

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة