اخبار الزمالك

مرتضى منصور يعود ويفتح النار من جديد: تبرعت لـ الزمالك بأكثر من مليون ونصف دولار وفي الآخر قالولي روح!! فيديو

عاد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك (المعزول) للظهور من جديد، ليفتح النار على لجنة الزمالك الحالية برئاسة حسين لبيب، وبعض الإعلاميين.

وقال مرتضى منصور خلال فيديو عبر قناته بموقع “يوتيوب”: “انا كنت وعدت بفيديو اليوم سأسميه الزلزال، سأقسم الفيديو أكثر من جزء لأن ما قلته استغرق 3 ساعات، والجزء الأول من هذا الفيديو الطويل سيكون يوم الخميس”.

وتابع: “الأربع أجزاء فيهم الشفا والكلاب المسعورة لن نسمع صوتهم بعد ذلك، والراجل يرد بمستند، فاهمين يا شوبير وياميدو وياغندور ويا أحمد ياموسى ويا أبو العلا ويا طارق جبريل، وممدوح عباس والسمري، انا عايز راجل يرد”.

وأضاف: “انا أشكر كل من في الدولة يحاول أن يخرج الزمالك من الأزمة التي وقع فيها، وانا بقدر المستطاع لم أكن أرضى أن أقول بعض الأمور في النيابة وأبتعد عن التحقيقات لأنني لم يجرى معي تحقيق من الأساس لأنني غير متهم بأي شئ”.

وواصل: “سترون من قام بتزوير تقرير وزارة الشباب والرياضة الخاص بتفتيش الهيئات الرياضية ومنها الزمالك، وممدوح عباس الذي كان يسب دولة الإمارات”.

واستكمل: “لا يوجد مشكلة في التبرع لنادي الزمالك بعيدا عن الناحية الدينية بعد وفاء كل إلتزاماتي من الزكاة والأقربون بالمعروف”.

وأردف: “حسين لبيب إنت واخد توكيل (أبل) في مصر، ودفعت ليس أقل من 3 أو 4 مليار جنية لتحصل على هذا التوكيل، لماذا لم تتبرع للنادي، بدل ما تطلب من الجماهير تتبرع بـ 100 جنية”.

إقرأ أيضا | وزارة الرياضة تعلن موقفها النهائي من إجراء انتخابات الهيئات الرياضية

واستمر: “ما تتبرعوا انتوا هو الجماهير ناقصة قرف منكم، وعمرو الأدهم إللي شغال في بنك كبير ما تتبرع، والمندوه صاحب المدارس الكثيرة ما تتبرع، وممدوح عباس إللي اتبرع للنادي عشان يجيب اللاعيبة يتصور معاهم ويذلهم”.

وأضاف: “الناس إللي بتقول ما تتبرع إنت يا مرتضى، انا تبرعت بـ 100 ألف جنية عام 2011 ولم أكن أعمل في نادي الزمالك، وتبرعت مرة أخرى بمليون دولار 2019، ووزارة الرياضة أرسلت لي خطاب شكر، وتبرعت بـ 500 ألف جنية في شهر 2020 قبل ما أرحل بشهرين، وتبرعت أيضا بـ 500 ألف دولار، بعد كل ده انا الشريف إللي روحت”.

واستكمل: “سافرت مرة واحدة رئيس بعثة وكان على حسابي الخاص، حتى لما كنت بعزم حد من رؤساء الأندية على الغدا في النادي كان على حسابي، انا الشريف، احنا إللي نخرج بره بعد ده كله! استنوا عليا هتشوفوا فضايح لسه”.

واختتم: “احنا الشرفاء والمحترفين وخسرنا صحتنا عشان النادي إحنا خدامين الزمالك، أحمد وأمير كانوا ينظفون حمامات النادي، واحنا إللي نخرج بره وحسين لبيب هو اللي يبقى موجود”.

https://www.youtube.com/watch?v=F4bkn5rBd3c&ab_channel=MortadaMansour

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة