اخبار الكرة العالمية

رئاسة الجمهورية تكشف موقف حضور الجمهور مباراة مصر و ليبيا

أكد محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للصحة والوقاية، أن الدولة المصرية تفكر جديا في عودة الجماهير للمدرجات، ولكن هناك شروط وضوابط لابد التماشي عليها، خاصة أن أعداد فيروس كورونا في زيادة حاليا.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر “حضرة المواطن” لا نريد أن نقرر أن تعود الحياة لطبيعتها ثم العودة للإغلاق من جديد فنحن نريد الحفاظ على صحة المواطنين”.

وتابع”نريد أن نصل إلى بر الأمان قدر المستطاع، وهناك تأثيرات كبيرة على ما حدث في الفترة الأخيرة، وصحة الإنسان هي الأهم حاليا”.

واختتم”نرغب في تواجد الجماهير المصرية في لقاء مصر وليبيا ولكن هناك ضوابط لابد من العمل عليها حاليا حتى يتم العودة بشكل طبيعي للجماهير للمدرجات”.

اتحاد الكرة يطلب السماح بالحضور الجماهيري في مباراة ليبيا

وخاطب الاتحاد المصري لكرة القدم الجهات المعنية مطالبًا السماح بالحضور الجماهيري في مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم

وأكد الاتحاد في طلبه أهمية الحضور الجماهيري في مباريات المنتخب الوطني خلال مسيرته في تصفيات كأس العالم لما في ذلك من عوامل تحفيزية للاعبين وتصب في مصلحة الفريق وتساعد في تحقيق حلم الجماهير المصرية.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر منتخبنا الوطني يوم 28 سبتمبر المقبل على أن تقام مباراة بين منتخب مصر وليبيريا يوم 30 من نفس الشهر للوقوف على حالة اللاعبين قبل لقاء ليبيا.

ويلعب منتخب مصر أمام نظيره الليبي يوم 6 و10 أكتوبر القادم، في الجولة الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة