اخبار الزمالك

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع الزمالك للحصول على خدمات حمدي النقاز

كشف أشرف نصار، رئيس نادى البنك الأهلى، عدم وجود مفاوضات حاليا مع الزمالك للتعاقد مع التونسي حمدي النقاز على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أشرف نصار فى تصريحات له، إنه لم يتحدث مع مسئولى الزمالك نهائياً للتفاوض حول التعاقد مع التونسي حمدي النقاز.

وأشار رئيس نادى البنك الأهلى إلى أنه يوجد اجتماعات بين الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال ولجنة الكرة لمعرفة ما يحتاجه الفريق خلال الانتقالات الحالية قبل غلق باب القيد.

وكان حمدي النقاز قد انضم إلى نادى الزمالك قبل في موسم 2017/2018، قادماً من صفوف النجم الساحلى التونسى، حيث شارك النقاز في 63 لقاء مع الفريق الأبيض صنع خلالهم 9 أهداف ولم يسجل.

وبعد فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض، انضم النقاز إلى فريق سودوفا بالدورى الليتوانى، لكنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة، قبل أن يعود إلى الدوري التونسي عبر بوابة الترجى، ليشارك في 34 مباراة سجل خلالهم هدفاً واحداً وصنع 3 أهداف أخرى.

وكان حمدي النقاز قد بدأ مسيرته الكروية في فريق النجم الساحلى، حيث شارك في 109 مباريات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 16، وتعتبر هى الفترة الأفضل في مسيرة الدولى التونسى.

وخلال مسيرته الكروية حصد حمدي النقاز بطولة كأس مصر مع الزمالك مرتين، وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرتين بواقع مرة مع الزمالك وأخرى مع النجم الساحلى، كما توج بكأس تونس 3 مرات مع النجم الساحلى، بالإضافة إلى تتويجه بالدورى التونسى مرتين بواقع مرة مع النجم وأخرى مع الترجى، وبذلك يبلغ مجموع ألقابه 9 ألقاب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة