اخبار الكرة العالمية

رابطة الأندية تقرر إقامة بطولة جديدة | تعرف على التفاصيل

قرر مسئولو رابطة الأندية للمحترفين برئاسة أحمد دياب إقامة بطولة جديدة تحمل ” كأس رابطة الأندية المحترفين” .

و من المقرر أن يعقد مسئولي رابطة الأندية إجتماع مع مسئولي الأندية في الأيام المقبلة من أجل تحديد موعد البطولة ومعرفة المواعيد المتاحة.

و في السياق ذاته ، اكد ثروت سويلم المتحدث الاعلامي بإسم رابطة الاندية ان اللجنة ستهدف الى عودة الجماهير خلال الفترة المقبلة وتم تكوينها لهذا السبب بجانب عملها

وشدد علي ان احمد مجاهد اعاد عامر حسين وسويلم لانه يعلم مدي قدرتهم علي عودة الجمهور

وقال ثروت سويلم خلال مداخلة جمهور التالتة:هناك تحديات كبيرة جدا ستواجهها الرابطة في الفترة المُقبلة، انا كنت بعيدا عن المشهد الرياضي

واشار :ولم أكن في تواصل مع المنظومة احتراما لنفسي، منذ 2019 وانا بعيد تماما، وعندما فكر أحمد مجاهد في عمل رابطة احترافية لم يكن لمجرد أن ينتهي منه ولكن كان يريد أن يتم عمل الرابطة بشكل محترم.

واضاف : كنت لا أفضل التواجد في المشهد مرة أخرى، ولكن في وجود عناصر محترمة مع شباب واعد مثل خالد رفعت ومتعب وأحمد دياب، وعندما جلسنا الناس تصورت أنه قد تحدث خلافات ولكن هذا غير صحيح.

واستكمل : أحمد مجاهد لم يرشح عامر حسين وثروت سويلم من فراغ، ولكن لقوتنا في تنفيذ ملفات كبيرة من قبل مثل أننا أعادنا الجماهير بنسب في مراحلة سابقة، نحن نتواصل مع القيادات من أجل أن نعيد الجماهير إلى المدرجات في ظل وجود وزارة داخلية قوية، وسنعمل على تنظيم جدول دوري محترم، ونحن قلنا من أول يوم إن لم نفعل ذلك فمن الأفضل ألا نتواجد من الأساس، نحن جاهزون لعمل دوري مصري محترف.

واستمر : الـ18 نادي سنكون على مسافة واحدة منهم جميعا، ولا يصح أن تبقى مدرجات مصر خالية من المشجعين هذا لا يليق بمصر.

واتم : نريد جدول محترم مثل إنجلترا، ولكن لن نستطيع فعل ذلك، الأمر صعب جدا في ظل الارتباطات الكثيرة للأندية والمنتخبات في إفريقيا، عندنا توقفات في شهر 12 وتوقفات أخرى بسبب كأس الأمم، وكأس العرب، والتصفيات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة