اخبار الزمالك

رد مفاجئ من إمام عاشور على لقب بديل “ساسي”.. ويكشف كواليس انضمامه للزمالك

حل إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك ضيفًا على برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” تقديم الإعلامية فرح على، في إطار احتفالات القناة بنجوم الفريق الأول بعد تحقيق لقب الدوري العام.

وتحدث إمام عاشور عن كواليس انضمامه للزمالك، و فرصته في الحصول على مشاركة مع الفريق، وتوظيفه في أرضية اللقاء بعد الرحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وبسؤاله هل تتضايق من لقب “بديل فرجاني ساسي ؟”: أكد “إمام” : “لا إطلاقًا، أنا لي الشرف أنني لعبت بجانب فرجاني ساسي، هو لاعب كبير وتعلمت منه الكثير.

وأضاف ” إمام” خلال استضافته في برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” : فرجاني دائما كان يوجه لي النصائح، هو وبقية زملائي، كلنا كنا على قلب رجل واحد، واتفقنا على هدف وحققناه”.

وتابع :” باتشيكو دعمني كثيرًا وهو من أشركني، لأنه قبل أن يأتي لم أكن أشارك، وكنت ألعب ظهير أيمن قبل رحيل باتريس كارتيرون، باتشيكو كان يُعطيني الثقة ولا يجعلني أخشى شيئا”.

وتحدث ” إمام” عن بدايته في كرة القدم قائلا :” عائلتي كلها زملكاوية، منذ صغري وأنا أتمنى اللعب في نادي الزمالك، كنت أذهب للاستاد منذ الصغر”.

وواصل :” بدأت في أكاديمية بالمحلة كحارس مرمى، ثم ذهبت للإسماعيلي شهرين، ثم لعبت في المحلة وعمري 14 سنة، ثم لعبت لحرس الحدود”.

وكشف ” إمام” :” وصل لي عرض من الزمالك والفريق المنافس وناد آخر، وعرض الزمالك كان الأقل ماديًا، ولكني دون تردد فضلت الزمالك”.

وأتم ” إمام” :” كان حلم حياتي أن أنضم للزمالك، والصفقة كانت ستفشل ولكني أصريت أن أتحمل مبلغ مليوني جنيه رغم أن والدي كان غير موافق على توقيعي على إيصالات أمانة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة