اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد ناري من إبراهيم عبد الله على تصريحات سيد عبد الحفيظ بشأن فوز الزمالك بالدوري – فيديو

رد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق لنادي الزمالك، على تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، والتى تحدث خلالها عن فوز الزمالك ببطولة الدوري.

وقال” عبد الله” : “سيد عبد الحفيظ قال إن الأهلي فاز بـ 6 بطولات والمنافس فاز بدوري واحد، فأنا أقول أن البطولة الواحدة الحلال بركة”.

وأشار :” الزمالك تعرض لأخطاء تحكيمية كثيرة على مدار تاريخه وبطولات كثيرة ضاعت بسبب أخطاء عن عمد، لكن في موسم تطبيق تقنية الفيديو الزمالك فاز بالدوري”.

وأضاف” عبدالله” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” هذا الدوري لا يستحق أن يُنسب لأي أحد غير لاعبي الزمالك، ولا حتى مجالس الإدارة، ولا ننسى أن المدير الفني تغير في وسط الموسم “.

وأكد ” عبد الله” : “لكن اللاعبين أصروا على الفوز، فريق به كابتن تاريخي وهو شيكابالا أكثر لاعب في تاريخ مصر تعرض للتنمر ثم يتم إيقافه بدون تحقيق وهو لم يفعل شئ”.

وتابع :” رئيس اتحاد الكرة أكد أنه لم يسمع سباب من شيكابالا، إلا لو كلمة أهلاوي يُعاقب عليها، الكابتن أحمد مجاهد لو تم سبه من ملايين على السوشيال ميديا سينزعج، إذن لا تعاقب شيكابالا على رد فعل وإنزعاجه من السب والتنمر الذي تعرض له، ثم يُعاقب بعقوبة إعدام”.

وأتم ” عبد الله” : “الكرة في مصر تدار بالمحبة والعقوبة سيتم تخفيضها، وستقل العقوبة لمباراة واحدة، هذا عبث في الكرة المصرية، وهذا العبث دفعنا ثمنه في الأولمبياد، الانتماء يطغى على اتحاد الكرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة