اخبار الزمالك

رسالة خاصة من محمد عواد لـ محمد بسام بعد تألقه أمام الأهلي في السوبر – صورة

حرص محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، على تهنئة محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، بعد تألقه في مواجهة الأهلي وطلائع الجيش في لقاء السوبر المصري.

وتوج نادي طلائع الجيش بأول لقب في تاريخه بعد التغلب على النادي الأهلي في كأس السوبر المصري بركلات الترجيح بنتيجة (3-2) على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وكبت ” عواد” عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” توتير” :” مبروك لمحمد بسام ومدربه الكابتن سيد السويركي”.

رسالة خاصة من محمد عواد لـ محمد بسام بعد تألقه أمام الأهلي في السوبر - صورة

وكان محمد الصباحي لاعب طلائع الجيش سدد الركلة الأولى على يمين الحارس محمد الشناوي بعد أن لمست الكرة يده وكان قريبا من التصدي لها، بينما قام علي معلول بتنفيذ الكرة الأولى للأهلي على يسار محمد بسام بنجاح.

وسدد محمد الدويني الركلة الثانية للطلائع على يمين الشناوي بينما ذهب للاتجاه المعاكس، ونفذ بدر بانون الركلة الثانية للأهلي ليتصدى لها الحارس محمد بسام.

قبل أن يسجل السيسي للجيش الركلة الثالثة، ومن بعده عمرو السولية بنجاح لتصبح النتيجة (3-2) بعد أول 3 ركلات، وبعدها تألق محمد الشناوي بالتصدي للركلة الرابعة للطلائع، لكن أفشة أهدر الركلة الرابعة للأهلي، قبل أن يعود الشناوي لحماية الأهلي والتصدي للركلة الخامسة للطلائع.

ونفذ محمد شريف الركلة الخامسة للأهلي، ليهدرها ويعلن تتويج طلائع الجيش بلقب كأس السوبر المحلي للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو عدم مخالفة الحارس.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة