اخبار الكرة العالمية

شوبير ينفعل بقوة على الهواء بسبب استدعاء مصطفى محمد لـ منتخب مصر – فيديو

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، اللاعب مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي ومنتخب مصر، مُؤكدا أنه إذا كان في موضع المسؤولية لما سمح للاعب بالانضمام إلى منتخب مصر من جديد.

وكان مصطفى محمد قد شارك بديلا في أخر مباراة لمنتخب مصر أمام الجابون ضمن الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

منتخب الجابون كان متقدما على مصر بهدف، وشارك مصطفى محمد كبديلا واستطاع أن يُسجل هدفا قبل انتهاء المباراة ليدرك التعادل للفراعنة خارج الأرض.

وبعد اللقاء توجهت الكاميرا نحو مصطفى محمد، فكان ينظر نحو دكة منتخب مصر وبصق وتلفظ بلفظ خارج، وفسر البعض أن بصقه وسبه كان موجها لـ حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

رغم أن اللاعب تحدث عير وسائل الإعلام عقب المباراة ووجه الشكر إلى الكابتن حسام البدري على ثقته به والاعتماد عليه في المرحلة الماضية.

إقرأ أيضا | ميدو يفتح النار علي جهاز منتخب مصر بعد ضم مصطفي محمد لمعسكر مباراتي ليبيا

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “لو السما انطبقت فوق الأرض لن أغير موقفي من مصطفى محمد”.

وأضاف: “قسما بالله لو فزنا على ليبيا ذهابا وإيابا برباعية نظيفة ومصطفى محمد هو من سجل الـ 8 أهداف لن أغير رأيي، لأن الأدب فضلوه على العلم”.

https://www.youtube.com/watch?v=Zi6J3iyRhnU

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة