اخبار الزمالك

شوبير يوضح كواليس خلاف لاعب الزمالك مع الإدارة.. وصفقة تبادلية مفاجأة منتظره مع بيراميدز – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس أزمة محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع إدارة القلعة البيضاء، والصفقة التبادلية المنتظرة مع بيراميدز.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” صباح اليوم الخميس: “محمد عبد الغني كان منقطع عن تدريبات الزمالك ثم عاد أمس، بداية القصة أن اللاعب إكتشف قبل نهاية الدوري بسبع مباريات أن راتبه ناقص، وعندما سئل قالوا له أنه تم خصم الضرائب، وهو في اتفاقه على العقد كان راتبه صافي من غير ضرائب”.

وتابع: “توجه اللاعب إلى الكابتن حسين السيد والأخير قال له نحن لم نتفق على ذلك، ثم قيل له سنحل الأمر بعد حصد الدوري، ولكن في النهاية لم يستطيعوا تلبية طلباته”.

إقرأ أيضا | وكيل النقاز يستعطف جمهور الزمالك.. “حمدي باع سيارته الخاصة من أجل العودة للفريق” – فيديو

وأضاف: “فجلسوا مع وكيل أعماله ومحمد عبد الغني أكد لهم أنه يريد البقاء في النادي ولكن مع تعديل عقده، فردت الإدارة لو جلبت عرضا بـ 15 مليون جنية نحن سنوافق على رحيلك”.

وواصل: “هنا دخل بيراميدز في الصورة، وأن تكون هناك صفقة تبادلية، عبد الغني ينضم إلى بيراميدز وأحمد أيمن منصور يعود إلى الزمالك من جديد بالإضافة إلى 7 مليون جنية”.

واختتم: “محمد عبد الغني من أقل اللاعبين الذين يحصلون على أموال ولكنه أيضا من اللاعبين المحترمين والملتزمين جدا وفي كل الأحوال سننتظر ونرى ماذا سيحدث في الفترة القادمة”.

https://www.youtube.com/watch?v=uWrK-ZUw4Ww&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة