اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل النقاز يستعطف جمهور الزمالك.. “حمدي باع سيارته الخاصة من أجل العودة للفريق” – فيديو

حاول حازم فتوح وكيل أعمال التونسي حمدي النقاز العائد حديثًا إلى صفوف نادي الزمالك استعطاف جماهير الفارس الأبيض بعد حالة الغضب التى انتابت الجمهور من إعلان عودة النقاز مرة أخرى للزمالك.

وقال ” حازم” :” اتحفظ على كلمة هارب على حمدي النقاز واحترم جمهور الزمالك لكن الرؤية كانت غير واضحة في موقف حمدي النقاز”.

وأضاف” فتوح” خلال تصريحات لبرنامج ” يحدث في مصر” على قناة ” إم بي سي” مصر :” كلمة هارب تقال عندما يأتي عرض للاعب في نادي آخر بأموال طائلة ويترك ناديه ويهرب”.

وتابع :” عاصرت حمدي النقاز و كارتيرون وعودتهم للزمالك مرة أخرى والسبب في عودة الثنائي هو حب جمهور الزمالك، و كارتيرون ضحى بنصف عقده مع التعاون من أجل العودة للزمالك مرة أخرى بسبب حبه لجمهور الزمالك”.

وأوضح ” فتوح” :” حمدي النقاز باع سيارته الخاصة من أجل استكمال المبلغ الخاص بـ المخالصة المالية مع الترجي التونسي، كما أنه استلف بقية المبلغ، وعاد للقاهرة وهو عليه شيكات، حبا في العودة لنادي الزمالك، ومصالحة الجماهير التى يحبها”

وكان حمدي النقاز قد كشف أنه دفع 200 ألف دولار من جيبة الخاص من أجل تسوية أمورة المادية مع الترجي التونسي قبل العودة لنادي الزمالك.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة