اخبار الاهلي

عدلي القيعي : لو أدار الرياضة في مصر عقلية السيسي.. سيحدث هذا الأمر – فيديو

أكد عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الأهلي السابق، أنه لو تم العمل بعقلية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الرياضة، مصر ستفوز بكأس العالم.

وقال عدلي القيعي خلال برنامجه “ملك وكتابة” على قناة الأهلي: “شاهدت مؤتمر الرئيس السيسي وما يقوم به من إنجازات، وقال أن ما يحدث الآن كان مخطط له أن يحدث في 2052، كيف وأنت القائد والمسؤول تفكر في الأزمات قبل حدوثها، كل كلمة حدثت في مصر كانت من ضمن الأحلام المستحيلة”.

وتابع: “من خلال البرامج السياسية تتعلم كيف يتم تصليح الأمور واستباق حل الأزمات، وأزال التعديات على محاور الجسور والترع، كل شئ له علاقة بالرياضة، وقال أن تكلفة تحلية المياه وإصلاح الأراضي في سيناء هذا عشرات المليارات”.

وأضاف: “هو يريد أن يوفر المياه والطرق والبنية التحتية من أجل البدء في الزراعة، والله لم أر أحد حتى وإن كان متحفظا إلا وقام بتأييد هذه القرارات”.

إقرأ أيضا | شوبير يفتح النار على اتحاد الكرة و”الشخص المجهول”: مش بحب الإدارة من الباطن!! – فيديو

وواصل: “ما هي علاقة هذا بالرياضة، عندما أفكر أجد أن كيروش يحتاج بجانبه أشخاص مثل الوزارء المتواجدين حاليا والهيئة الهندسية، والذين هم محظوظين إنهم جاءوا مع رجل يريد أن يعمل، السيسي يستيقذ الساعة 6 صباحا، والوزارء يستيقذون ايضا في نفس الموعد لأنهم مُكلفين”.

واختتم: “لو أحد يريد أن ينجح لابد أن يضع ألية العمل والمتابعة، وعلاقة هذا بالرياضة أن هذه العقلية لو وصلت للرياضة لن تفكر في إصلاح الكرة المصرية بل للفوز بكأس العالم، وستحطم أشياء كان لا يمكن أن تقترب منها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة