اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمرو أدهم يكشف عن شرط غريب ومفاجئ في عقد شيكابالا مع سبورتنج لشبونة – فيديو

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل عقد محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال “أدهم” :” لدينا موقف غريب نتعامل معه وهو عقد سبورتنج لشبونة مع شيكابالا، وفى شهر أغسطس عام 2015 وقعنا عقد مع النادي من أجل شراء شيكابالا، بقيمة انتقال 650 ألف دولار يدفع منهم 250 ألف دولار أثناء التوقيع والباقي على أقساط محددة”.

وأشار :” في حال عدم دفع القسط الأول الخاص في شهر يناير 2016، يتم مضاعفة الرقم من 200 ألف دولار ليصبح 400 ألف دولار، وهكذا الوضع مع القسط الثاني”.

وأضاف ” أدهم” خلال استضافة في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد”:” النادي لم يدفع من الـ 650 ألف دولار سوى 140 ألف دولار، وبعدها النادى البرتغالى في شهر ديسمبر 2015 ارسل للزمالك خاب يفيد بأن النادي عليه 510 ألف دولار دون الفوائد، ثم تضاعف المبلغ بعد ذلك بسبب التخلف عن الدفع في الاقساط القديمة”.

وتابع : الفيفا حكم في عام 2020 حكمت للنادي البرتغالي بمبلغ 510 ألف دولار، بالإضافة إلى فوائد 10 %، وبعدها النادى البرتغالى طعن على الحكم لأنه كان يريد الحصول على رقم 900 ألف دولار “.

وكشف” أدهم ” عن شرط غريب في عقد شيكابالا قائلا :” هناك شرط غريب في عقد شيكابالا مع النادي البرتغالي وهو أن النادي يحتفظ بحقه في أن يكون له الأولوية في الحصول على خدمات اللاعب في حال بيعه في البرتغال، وفي حال بيعه لأحد أندية البرتغال دون الرجوع إلى نادي سبورتنج يدفع الزمالك شرط جزائي 30 مليون يورو “.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة