اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمرو أدهم يكشف كوارث وفضائح بالجملة في عقد محمد إبراهيم مع ماريتيمو البرتغالي – فيديو

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك عن تفاصيل عقد محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق مع نادي ماريتيمو البرتغالي، مشيرًا إلي أن العقد يحتوى على بنود غريبة وبه تفاصيل غير مفهومة وصعبة التصديق.

وقال “أدهم” :” في عام 2014 تم تحرير عقد بين الزمالك وماريتيمو البرتغالى بشأن انتقال محمد إبراهيم، وأول بند في العقد بيقول ان اللاعب سوف ينتقل بشكل مجاني الى النادي البرتغالي”.

واشار :” في حال رغبة النادي في أن يكمل اللاعب معه موسم جديد عليه إخطار الزمالك قبل بفتره وفي حال تفعيل بند الشراء يكون ثمن اللاعب 400 ألف يورو تكون في صورة كمبيالات محددة بأوقات محددة للدفع”.

وأضاف ” أدهم” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد”:” النادي البرتغالي وضع بند أنه في حالة فشله فى بيع اللاعب حتى تاريخ 31 أغسطس 2016، يتعهد الزمالك بأن يشتري عقد اللاعب دون تحديد قيمة محددة”.

وتابع :” الزمالك اشترى عقد اللاعب في يناير 2015، قبل 11 يوم من التاريخ المحدد لإعلان النادي البرتغالي موقفه النهائى من شراء عقد اللاعب من عدمه، والزمالك اشتراه بعدها بـ 500 ألف يورو”.

وواصل” أدهم” :” الـ 500 ألف يورو موزعة على 5 أقساط، كما كان هناك بند أنه في حال بيع الزمالك للاعب لنادي آخر أو إعارته أو الاستغناء عنه النادي البرتغالي يحصل على 40% من قيمة التعاقد الجديد للاعب بحد أدني مليون يورو”.

وأكمل :” في حال عدم سداد أى قسط من الأقساط يدفع الزمالك كافة الأقساط الخاصة بالصفقة دفعة واحدة، بعدها الزمالك باع الزمالك للمقاصة بمبلغ 5 مليون جنيه مايعادل 300 ألف يورو “.

وأتم ” أدهم” :” النادي البرتغالي طلب الزمالك بمبلغ مليون يورو طبقًا للعقد والزمالك تجاهل الرد، وبعدها النادي البرتغالي رفع دعوة على الزمالك بمليون يورو بجانب الفوائد الخاصة على المبلغ وفي أكتوبر 2020 صدر الحكم للنادي البرتغالي “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة