اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

عودة مدحت شلبي بعد واقعه السفهاء البلهاء السذج – صورة

اعلنت قناة اون تايم سبورتس بشكل رسمى عن عودة مدحت شلبي لتقديم برنامجه عبر قناة اون تايم 2 ، مساء اون تايم

واعلنت القناة عن عودة الاعلامي من خلال تنويه عبر الصفحة الرسمية للقناة علي فيسبوك ، وسيكون في ضيافته المدرب المصري طلعت يوسف

ذلك بعدما اعلنت القناة في وقت سابق ايقاف الاعلامي لنهاية الموسم بسبب وصف جمهور الاحمر بالبلهاء السذج

عودة مدحت شلبي بعد واقعه السفهاء البلهاء السذج - صورة

 مدحت شلبي يهين جمهور الاهلي

وكان قد شن مدحت شلبي هجوم قاسي على جماهير النادي الأهلي، بعد الحديث عن “تفويت” لقاء الزمالك والإسماعيلي في الدوري لصالح الفارس الأبيض مؤكدًا أن هذا الحديث لا يخرج إلا من ” سذج وبلهاء وسفهاء!”.

وقال ” شلبي” الكلام بيكون ساذج وده يمكن أشيك لفظ ممكن أقوله، ويصدر من سذج وبلهاء، خاصة الحديث على مباراة الزمالك والإسماعيلي والحديث عن المجاملات ومنها فرضة شيلونجو”

وأشار :”عايز أسأل البهلاء هتتعمل ازاى، وعلى افتراض مواجهة الإسماعيلي والزمالك وطبقا لسيناريو البلهاء هل إيهاب جلال هيقول للاعبي الإسماعيلي احنا هنتغلب قدام الزمالك”.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج” مساء أون” على قناة ” اون تايم سبورت 2″ :” على افتراض ان حدث خلاف بين المدرب وبين أحد اللاعبين، الطبيعي هيطلع يقول الكلام ده للإعلام، ويكشف السر”.

وتابع :” هل من الممكن أن مثلا ان عضو مجلس إدارة من الزمالك ياخد شنطة فلوس ويوزعها على اللاعبين في بيوتهم، أو يحدث اتصال بين مجلس الإدارة الزمالك والإسماعيلي للاتفاق على هذا الأمر، وهذا سيناريو في عقول البلهاء فقط”.

وأتم ” شلبي” :” بقول للبعض الذي يردد هذا الكلام كفاية سذاجة وبلاهة في الكلام، وياريت تعقل الكلام قبل حدوثه، واسهل حاجة عليا كإعلامي إنى أعمل أهلاوي واركب الموجة علشان السوشيال ميديا يشدوا بيا”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة