اخبار الكرة العالميةاخبار الزمالكميديا الزمالك

مدرب منتخب مصر السابق يفتح النار علي مصطفي محمد بعد واقعة بصق مباراة الجابون – فيديو

اكد سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر انه مستاء للغاية من مصطفي محمد بعد بصقة علي الجهاز عقب تسجيل هدف في الجابون

وقال عن أزمة مصطفى محمد؟ لم أكن لاعبا صغيرا أو غير معروف حتى أرى شيئا خطأ وأصمت عنه، (انا مش على راسي بطحة لأي أحد”، مصطفى محمد حتى إنتهت المباراة لم نرى شئ في الملعب، ورأيت الفيديو في المطار، وانزعجت جدا من الفيديو.

وتابع : كوكا ومصطفى محمد كانا لديهما عروضا من أندية أخرى قبل تجميع المنتخب، ولكن مصطفى محمد كان عنده مشكلة إضافية أن فترة القيد ستغلق في فرنسا، ولم يبلغنا اللاعب من البداية بتأخره عن الانضمام للمعسكر، ولم يحضر المباراة الأولى، خاض التدريبات بعد أن حضر، ثم شارك في المباراة الثانية، ونحن عملنا معه جميلة إننا لم نحاسبه على تأخره ودفعنا به في المباراة الثانية

واستمر : فلماذا فعلت هذا التصرف بعد انتهاء المباراة، كوكا الذي تأخر يوم وحضر لم نسمع له صوت، إنت ممكن تكون عايش في مرحلة إنك أصبحت في مكان أخر، ونحن لدينا واحد من أفضل 3 لاعبين في العالم لا نسمع له صوت، وعلى الجانب الآخر إحنا عدينا لمصطفى محمد تأخره ودفعنا به ليس هذا معناه إننا ضعفاء.

واضاف : انا أتعامل بتربيتي وليس ضعف، وأول ما تفعل موقف ستجد موقف عكس هذا تماما مني، لو كنا استمرينا في منصبنا عمري ما كنت هكتب إسم مصطفى محمد في تجمع للمنتخب مرة أخرى، لكن انا رأيت الفيديو في المطار ولم نتجمع بعد ذلك وصدر قرار إقالتنا.

وشدد : هناك لاعبين كثيرون كانت بتفتري على منتخب مصر وندموا بعد ذلك ولم يعد لهم دور بعد ذلك.

واختتم : المفترض أنه عندما تفعل شئ جيد وتحرز هدف أن تتواضع أكثر، حسام البدري عنف مصطفى محمد خلال المباراة على تمريرة خطأ، ولكن على الجانب الآخر عمل معاه جميله بإنه لم يسلمه للإعلام ولم يقل أنه تأخر بدون إذن.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة