اخبار الكرة العالمية

منتخب مصر يرد على منتقدى ضم مصطفي محمد .. و يكشف لماذا لم يتم عقابه !!

اكد وائل جمعة مدير منتخب مصر أن استمرار مصطفى محمد مهاجم الفراعنة وجالاتا سراي في قائمة الفريق لمباراتي ليبيا سيكون قرارا فنيا فقط

وقال وائل جمعة خلال مداخلة الماتش: كيروش تاريخه يجعلنا كمسؤولين في الجهاز المعاون واللاعبين أنه قادر على أن يصل بمنتخب مصر إلى كأس العالم، هو مدرب رائع ونتعلم منه كل يوم، هو مُطالب بالفوز بمبارتين مصيريتين في ظرف 20 يوم، ونحن بدورنا سنساعده على معرفة كل شئ خلال هذه الفترة.

واشار : وصل أحد مساعدي كيروش اليوم وباقي الجهاز سيكتمل بعد مباراة السوبر غدا، كيروش يركز في كل التفاصيل وعنده عدد من المساعدين ويقوم بتوزيع العمل عليهم جميعا.

واضاف : رودريجو الأرجنتيني سيكون له دور في الجانب الطبي وتأهيل اللاعبين وسيصل يوم 24 أو 25.

واستكمل : سنحضر مباراة غد بين الأهلي وطلائع الجيش من الاستاد.

واستطرد : القائمة النهائية ستعلن يوم 26 من الشهر الجاري.

وعن موقف مصطفى محمد: لكي نغلق هذا الباب لأننا نخلق جدل من لا جدل، الناس جميعا رأت أن مصطفى محمد ارتكب خطأ، ولكن هذا لم يحدث ونحن متواجدين، ولكن ونحن متواجدين لن نسمح بهذا الخطأ يحدث، نحن جئنا ولم نجد تقرير مكتوب في حق اللاعب أو لا شئ، وكيروش صاحب الحق الأخير في تواجد أي إسم من اللاعبين في القائمة النهائية.

واستمر : كيروش هو صاحب قرار من يحمل شارة قيادة منتخب مصر، المدربين الأجانب لهم نظام في إدارة الفريق وتحديد الكباتني وهذه نقطة خاصة به ولن يتدخل أحد فيها.

واتم : علاقتنا جيدة باللاعبين، ولكن علاقة اللاعبين ببعضهم البعض هي الأساس، ونحن سألنا وتأكدنا وعلمنا أن العلاقة بين اللاعبين ممتازة جدا وهذه نقطة مهمة جدا بالنسبة لنا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة