اخبار الكرة العالمية

ميدو يحرج حسام البدري على الهواء بسبب طارق حامد بعد تعادل مصر والجابون

اكد أحمد حسام ميدو نجم المنتخب المصري السابق، أن أداء المنتخب الوطني أمام الجابون لم يكن على المستوى، مشيرًا إلي أن اختيارات حسام البدري الفنية لم تكن مبررة وبالتحديد عدم إشراك طارق حامد في اللقاء.

وشهد التشكيل الأساسي لمواجهة مصر والجابون غياب طارق حامد نجم وسط نادي الزمالك، عن اللقاء الذي خطفه فيه المنتخب المصري التعادل الإيجابي في الوقت القاتل عن طريق مصطفى محمد

وقال ” ميدو” :” شكل منتخب مصر لا يبشر بالخير، والنسخة الحالية من المنتخب هي الأسوأ منذ 15 سنة، ومباراتي ليبيا الشهر المقبل سيحددان مصير منتخب مصر من التأهل لمونديال قطر 2022″.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” إن نظرت لنتائج منتخب مصر والحصول علي 4 نقاط من أول مباراتين في المجموعة قد تراها نتائج جيدة”.

وأشار :” لكن علي الرغم من ذلك لا يوجد أي مشجع مصري سواء يفهم في كرة القدم أو لا يفهم فيها راضي عن الأداء الذي لا يبشر بأي خير فيما هو قادم”.

وتابع :” طارق حامد أكثر لاعب لائق بدنيا في مصر، ويستطيع خوض 40 مباراة متتالية، لكن لنفترض إنه ليس في أفضل حالاته البدنية وانت مخير إنك تشاركه في مباراة واحدة فقط من المباراتين، هل تشاركه أمام منتخب أنجولا المتواضع علي ملعبك، أم أمام منتخب الجابون بما يمتلكه من سرعات خارج ملعبك؟!”.

وأوضح ” ميدو” :” التفسير الوحيد لاختيار حسام البدري هو “إنه الشخص الوحيد في مصر الغير مقتنع بطارق حامد”

وأكد ” ميدو” :”منتخب مصر ظهر أمام الجابون “دون أداء أو روح”، وتعجبت من رد فعل اللاعبين بعد هدف الجابون، وتدخلات البدري في تشكيلة لقاء الجابون “لم تسعف” اللاعبين”.

وأتم ” ميدو” :” منتخب مصر “عمل كل شئ غلط” عشان نخرج بهذا الأداء السيئ من مباراة اليوم، والسؤال هنا للمسؤولين، هل مازال هناك اقتناع باستمرار حسام البدري أم حان وقت الرحيل؟!”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة