اخبار الزمالك

ميدو ينتقد لجنة الزمالك بعد إلغاء عقوبة النقاز: “التسوية ملهاش أي لازمة.. كنا صبرنا” – صورة

وجه أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، انتقادا شديدا إلى لجنة نادي الزمالك برئاسةحسين لبيب، بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية “كاس” اليوم بشأن قبول الطعن المقدم ضد الغرامة المستحقة لحمدي النقاز.

وقبلت المحكمة الرياضية اليوم طعن القلعة البيضاء الخاص بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تغريم النادي مليون و300 ألف دولار لصالح الظهير الدولي التونسي حمدي النقاز. (طالع التفاصيل كاملة من هنا)

وكان الزمالك قد تعاقد مع الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز مرة أخرى، بسبب تسوية مستحقاته القديمة والتنازل عن القضية التي كان قد رفعها ضد النادي في المحكمة الرياضية.

وأعلن الزمالك على لسان مسؤولية، أن التعاقد مع النقاز جاء من أجل تلك الأسباب، حتى لا يكون النادي مُطالب بدفع هذا المبلغ للاعب دون أن يستفيد منه، فكان القرار هو عودته من جديد مع تسوية مستحقاته القديمة.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “المحكمة الرياضية (كاس) تقبل طعن الزمالك بإلغاء قرار (فيفا) بتغريم الزمالك مليون و300 ألف دولار لصالح حمدي النقار، مع تحمل اللاعب مصاريف التقاضي”.

وأضاف: “يعني لو كنا صبرنا أسبوعين ماكناش دخلنا في الفيلم ده!! يعني التسوية مع اللاعب ملهاش أي لازمة!!”.

لا يتوفر وصف.

ووقع حمدي النقاز على عقود انتقاله لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المُقبل، ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد، بعد إعلان التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد من المصري البورسعيدي، ومحمود شبانة مدافع أسوان.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة