اخبار الزمالكميديا الزمالك

نادي جديد يدخل السباق مع بيراميدز لضم حمدى النقاز من الزمالك

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن وجود جلسة فى الوقت الحالي بين حازم فتوح وكيل التونسي حمدي النقاز ومسؤولي نادى الزمالك لحسم مصير اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فاروق فى برنامجه “البريمو” المذاع على قناة “TEN”: “النقاز يملك عرضين من نادي بيراميدز والبنك الأهلي وهناك مفاوضات بين كافة الأطراف لحسم موقف اللاعب بشكل نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وأضاف: “كارتيرون أبلغ مسؤولي الزمالك بموافقته على اعارة النقاز مشددا على وجود الثنائي حازم إمام وحمزة المثلوثي فى مركز الظهير الأيمن”.

وكان الزمالك قد تعاقد مع النقاز مجددا بدافع انهاء شكوته ضد النادي في الاتحاد الدولي الفيفا، قبل ان يصدر حكم الفيفا لصالح الابيض بعدم دفع اي مبالغ للاعب التونسي

وكان قد أكد نصر عزام المستشار القانوني للزمالك لشئون الفيفا أن المحكمة الرياضية قد عقدت جلسة استماع في 14 يناير 2020 استمعت فيه لدفوع وطلبات نادي الزمالك.

وأضاف أن التسوية التي تمت مع حمدي النقاز قبل صدور الحكم وتنازله عن كامل قيمة الغرامة، كانت بمثابة ضامن للنادي بعدم حصول اللاعب على أي مبالغ، في حال صدور حكم نهائي له بتأييد الغرامة أو تخفيضها

وهو ما تحقق بالفعل من خلال قبول استئناف الزمالك جزئيا ضد قرار الفيفا الصادر لصالح اللاعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة