اخبار الكرة العالمية

هجوم قوى من ميدو على أداء المنتخب الوطني أمام أنجولا.. طالع التصريحات كاملة – فيديو

انتقد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، أداء المنتخب الوطني أمام أنجولا في المباراة التي جمعت الفريقين في افتتاح تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال ” ميدو”: “مجموعة منتخب مصر بتصفيات كأس العالم “ليست سهلة”، وانتصار المنتخب اليوم مهم، لكننا ظهرنا بأداء “سيئ جدا”.

وأشار :”أسهل حاجة إننا نخرج للسادة المشاهدين بأعذار، لكن لا أعذار مقبولة لمدي السوء الذي ظهر به منتخبنا هجوميا ودفاعيا”.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” مباراة اليوم واحدة من أسوأ المباريات التي رأيتها لمنتخب مصر منذ سنوات طويلة أمام منتخب “ضعيف” وغائب عن قائمته 12 لاعبي”.

وتابع :” أداء منتخب مصر اليوم “مقلق”، ويؤكد أن اللاعبين لم يحفظوا أي جمل فنية، ومباراة مصر وأنجولا بمثابة مباراة للأهلي أو الزمالك مع فريق “درجة ثالثة” بكأس مصر، لذلك لا أعذار مقبولة للشكل الذي ظهر به منتخبنا”.

وأكد ” ميدو”: “أتمني أن تكون البداية فقط هي السيئة، ويتحسن أداء منتخبنا أمام الجابون.. ولو لعبنا بأداء مشابه لأداءنا اليوم سنخسر المباراة المقبلة، ولو انا صحفي هكتب عنوان خبر مباراة اليوم “الحمد لله، أنجولا لم تستغل رداءة منتخب مصر”

وتساءل ” ميدو” :” هل وصلنا لمرحلة أننا أصبحنا منتخب “متواضع” في غياب محمد صلاح؟!.. وأول مرة في التاريخ أري الجماهير المصرية “فاقدة للشغف” لمباريات منتخب مصر.. هل تعلمون أن المنتخب يلعب اليوم مباراة “بتصفيات كأس العالم؟”

وشدد ” ميدو” : “يجب أن يكون هناك اهتمام أكبر بالمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.. عدم تأهل المنتخب لكأس العالم من تلك المجموعة “كارثة”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة