اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل يلجأ الزمالك للفيفا بعد تخفيف عقوبة شيكابالا؟ .. عمرو الدردير يكشف التفاصيل – فيديو

كشف عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك موقف اللجنة المعينة لإدارة النادي من قرار اتحاد الكرة الصادر اليوم بتخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي.

وأعلنت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تقليص عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك إلى ثماني مباريات مع غرامة 250 ألف جنيه، وذلك بعد إعلان عقوبته فى وقت سابق بإيقافه لمدة ثمانية أشهر مع توقيع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنية.

وقال ” الدردير” :” اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك دائما ما تتمهل قبل اتخاذ أي قرار، واللجنة حاليا تدرس الأمر من الناحية القانونية وسيتم النظر في حيثيات قرار تخفيض العقوبة”.

وأضاف ” الدردير” في تصريحات لبرنامج ” على مسؤوليتي” على قناة ” صدى البلد” على قناة “صدى البلد” :”اللجنة ستصدر قرار في الوقت المناسب وتحفظ في حقها في اللجوء للدرجات الأعلى سواء للمحكمة الرياضية أو الفيفا”

وتابع :” حتى الآن لا يوجد أي قرار رسمي من الزمالك أو شيكابالا وجارى دراسة الأمر مع شيكابالا وسيتم إعلان موقف النادي الرسمي من خلال اللجوء للدرجات العليا بعد دراسة الأمر بتأني شديد”.

وأتم ” الدردير” :” القرارات الصادر اليوم أعلى من توقعاتنا ولذلك يتم دراستها من خلال اللجنة القانونية في النادي و سننظر في حيثيات الحكم وكل هذا في محل دراسة وسيتم إصدار قرار يرضي كافة جماهير الزمالك”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة