اخبار الكرة العالمية

هل يمنع هاني أبو ريدة.. حسام حسن من تولي تدريب مصر.. ميدو يفجر مفاجأة كبرى – صورة

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، أنه يتمنى أن يتولى الثنائى حسام وإبراهيم حسن مهمة قيادة المنتخب الوطني لكرة القدم خلال الفترة المقبلة بعد إقالة حسام البدري.

وفجر ميدو مفاجأة كبرى من خلال توجيه طلب للمهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الإفريقي بضرورة نسيان خلافه الشخصي مع حسام وإبراهيم حسن، في إشارة منه بعدم تسبب أبوريدة في منع حسام وإبراهيم من مهمة قيادة المنتخب.

,وكتب” ميدو” عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” اتمنى ان يتولى حسام وابراهيم تدريب المنتخب…المنتخب محتاج شخصيات زيهم..أساطير يشربوا لاعيبة المنتخب قيمة منتخب مصر ويجمعوا الجمهور مره ثانية حول الفريق الوطني”.

وأضاف ” ميدو” :” اتمنى من المهندس هاني ابوريدة ان ينسى الخلافات الشخصية ويضع مصلحة منتخبنا فوق أي خلافات!! جه وقت حسام وابراهيم”.

هل يمنع هاني أبو ريدة.. حسام حسن من تولي تدريب مصر.. ميدو يفجر مفاجأة كبرى - صورة

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة