اخبار الزمالكميديا الزمالك

وائل جمعة يحسم موقف مصطفى محمد من الانضمام لمعسكر مواجهة مصر وليبيا – فيديو

كشف وائل جمعة مدير المدير المنتخب الأول، موقف مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك والمعار إلى صفوف فريق جالطة سراي من الانضمام للمعسكر المقبل للمنتخب، استعدادًا لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم.

وكان مصطفى محمد قد أثار حالة من الجدل بعد احتفاله بهدف تعادل المنتخب في مرمى الجابون، في المواجهة الأخيرة للمنتخب في تصفيات كأس العالم.

وقال ” وائل” :” لا يوجد شيء بخصوص مصطفى محمد وتم عرض الموضوع على مستر كيروش، والأمر بيد اتحاد الكرة وقراره، والمدرب لو قال انه محتاجة هيكون ليه دور في إصدار القرار”.

وأضاف ” جمعة” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” لا نستطيع القول أن الأزمة انتهت، والحسم الخاص باللاعب سيكون غدًا بعد إعلان أسماء المحترفين”.

وأكد ” جمعة” :” لا يوجد موقف خاص لدى الجهاز الفني تجاه مصطفى محمد، لأن التصرف لم يتم في حضور الجهاز الفني الحالي”.

وأوضح مدير المنتخب الأول أن البرتغالى كارلوس كيروش طلب قائمة بكافة الأسماء الخاصة بالمحترفين المصريين في الخارج للاختيار من بينهم وقد يشهد المعسكر المقبل وجود أسماء جديدة.

وتلقى اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، خطابا في وقت سابق يؤكد خلال موعد مباراة مصر وليبيا الشقيقية الجديد، على أن يكون اللقاء ما بين يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، حيث تقام المباراة الأولى في مصر والثانية على أرض ليبيا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة