اخبار الكرة العالمية

وائل جمعة يكشف موقف حضور الجماهير في مواجهة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم – فيديو

كشف وائل جمعة مدير المنتخب الأول، عن موقف حضور الجماهير من حضور مواجهة ليبيا المقبلة، في تصفيات كأس العالم.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الليبي في مباراة مصيرية للفراعنة في مشوار تصفيات المونديال والعبور نحو الدور النهائي من التصفيات، وذلك يوم 9 أكتوبر المقبل، قبل أن يطير المنتخب المصري إلى ليبيا لمواجهة منتخبها في الجولة الرابعة يوم 12 من الشهر نفسه.

وقال ” وائل” ” الرهان كله على مجموعة اللاعبين وليس لاعبا أو إثنين، لدينا مدربا كبيرا ويستطيع تقديم الإضافة القوية، هو وصل لكأس العالم 3 مرات من قبل، أتمنى بخبرات لاعبينا المصريين ومع الجهاز الفني الذي تثق فيه اللاعبين إن شاء الله يكون له أثر إيجابي في مبارتي ليبيا المُقبلة”.

وأشار :” انا لا أحب المقارنة بين جيلي والجيل الحالي، كل جيل له ظروف، هذا الجيل وصل لكأس العالم ونحن مع كل الإنجازات التي فعلناها لم نصل، الأجيال لا تتشابه، في هذا الجيل نمتلك لاعبين جيدين ونمتلك واحدا من أفضل لاعبي العالم ويتم مقارنته برونالدو، هذا الجيل يحتاج للمساندة الجماهيرية، لأن هذا الأمر أثر على المنتخب في الفترات الماضية”.

وأضاف ” جمعة” خلال تصريحات لبرنامج ” معلب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” سنخوض مباراة ليبيا في برج العرب، وطلبنا من وزير الرياضة وأحمد مجاهد مساندة جماهيرية من المدرجات”.

وتابع :” المباراة ستكون صعبة نتيجة حماس المنتخب الليبي، ونحن نحتاج مساندة ودعم، انا ومحمد شوقي والحضري عيشنا أفضل اللحظات أمام تشجيع الجماهير ونعرف مدى تأثير ذلك على اللاعبين في الملعب”.

وعن موقف انضمام محمد صلاح أوضح ” جمعة” : ” صلاح عنده مباريات حتى يوم 2 أكتوبر، وإن شاء الله سيتواجد معنا، هو له دور قيادي وملهم للاعبين، وعنصر مهم في الملعب ونتمنى له السلامة ويأتي للانضمام مع زملائه”.

وواصل :” هذه المباراة الأولى لي مع المنتخب وإن شاء الله سأكون حاسم في تنظيم هذا المعسكر، وهذا كان أول طلب من كيروش أن يكون المعسكر معزول تماما، بالإضافة إلى أننا نملك لاعبا عالميا مثل محمد صلاح”.

وأتم ” والأخير لم يتغير منذ أن كنت لاعبا معه، ولكن نحن من تغيرنا نحن من نضع صلاح في مكان يضره، وانا أفهم انا الناس ترى أسطورة من اساطير الكرة في العام وتريد الاحتفال به ولكن بعض الأمور قد تكون سلبية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة