اخبار الكرة العالمية

أحمد شوبير يكشف كواليس أزمة موسيمانى مع الأهلي والعرض الخليجي لرحيله | فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس أزمة بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب افريقي للنادي الأهلي مع إدارة الأهلي و العرض الخليجي لرحيله.

و قال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت إف إم: ‏المشكلة في النادي الأهلي مع موسيماني إن دائماً الأخبار بتأتي من مواقع و أخبار في جنوب أفريقيا .

و أضاف : هذا الأمر يستبب في قلق مسئولي النادي الاهلي ، و تم التنبيه عليه من قبل أن النادي الاهلي له نظام في التصريحات و طريقة معينة في التعامل مع وسائل الأعلام و هو ما تقبله موسيماني

و تابع : ما حدث في الأزمة الأخيرة أن الأمر لم يكن تصريحات و لكن كان تسريب أخبار عن طريق موقع جنوب أفريقي.

و واصل : هناك تفاوض بالفعل بين الأهلي و موسيماني لتمديد عقده و ذلك عن طريق وكيله أعمال موسيماني و في نفس الوقت هي زوجته .

و أردف : ليس هناك خلاف بين الأهلي و موسيماني ، و لكن هناك عتب ، و العتاب هو خصم الفلوس و موسيماني أصبح في حالة قلق، و كان يجب خصم الفلوس و العقوبات المالية بعد مباراة السوبر في الغرف المغلقة

و أكمل : وكيله أعمال موسيماني طلبت رفع راتبه الشهري من 140 ألف دولار إلى 175 ألف دولار في السنة الحالية.

و واصل : و الموسم المقبل يتم رفع راتبه إلى 200 ألف دولار بدلاً من 175 ، و الموسم التالي 225 ألف دولار بدلاً من 200 ألف دولار

و تابع : الطلب الأخر الذي طلبته زوجه موسيماني هو في حالة فسخ الأهلي التعاقد مع موسيماني يحصل موسيماني على مستحقاته كاملة لـ باقي الموسم.

و أكمل : الأهلي قد يوافق على مد العقد لمدة عام واحد فقط ، و الشرط الجزائي 3 شهور فقط ،،

و واصل : وكيله أعمال موسيماني مصممة على تمديد العقد و زيادة الشرط الجزائي ، و الأهلي ليس لديه مانع في تمديده موسم واحد فقط ، و عدم زيادة الشرط الجزائي “3 شهور”

و أتم شوبير تصريحاته قائلاً : هل موسيماني يرغب في الأهلي ؟ لا ، و لكن موسيماني يريد الإطمئنان و عدم الشعور بالقلق ، و وكيلة موسيماني إختارت توقيت ذكي جداً من أجل تمديد العقد ، بطولة أفريقيا على الأبواب و الدوري على وشك البداية.

https://youtu.be/5ndguh_Yd9I

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة