اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

أين اختفت مواعيد مباريات كأس مصر.. بعد إعلان جدول الدوري المصري؟

استقرت رابطة الأندية المحترفة بالدوري المصري برئاسة أحمد دياب، على مواعيد مباريات أول 8 جولات من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2021/2022.

وأعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة التي يترأسها عامر حسين، عن مواعيد أول 8 جولات في الدوري المصري، حيث سينطلق في 25 أكتوبر المقبل.

وتساءلت الجماهير لماذا لم تعلن رابطة الأندية المحترفة عن مواعيد مباريات كأس مصر موسم 2020/2021 والتي وصل إلى نصف النهائي نادي الزمالك وأسوان، وبتروجيت، والأهلي سيلاقي بيراميدز في دور ربع النهائي.

مواعيد مباريات الزمالك في أول 8 جولات من بطولة الدوري – صورة

وقال مصدر في رابطة الأندية المصرية في تصريحات خاصة، أن الرابطة غير مسؤولة إطلاقا عن مواعيد مباريات كأس أو تنظيم تلك البطولة من الأساس.

وأكد أن رابطة الأندية تشمل الـ18 ناديا في الدوري المصري الممتاز فقط، وتنظيم الدوري الخاص بهم، وليس من شأنها تنظيم أو تنسيق مواعيد بطولة كأس مصر.

وشدد، أن اتحاد الكرة المصري والذي يقوده أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة الحالية، هي المسؤولة عن تنظيم وإعلان مواعيد مباريات كأس مصر فقط لا غير.

مواعيد مباريات الأهلي في أول 8 جولات من بطولة الدوري الممتاز – صورة

وبسؤال مصدر في إتحاد الكرة المصري، أكد في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز، أن اللجنة المؤقتة لم تستقر على مواعيد مباريات كأس مصر بسبب ارتباطات المنتخب الوطني بتصفيات كأس العالم وكاس العرب، فضلا عن بطولة أمم إفريقيا.

وواصل، على الأرجح سيتم إرجاء ذلك الملف للمجلس المنتخب لاتحاد الكرة المصري القادم، ومن الوارد إقامته في نصف الموسم الحالي أو بنهايتة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة