اخبار الزمالك

الزمالك يواصل الإستعداد لمواجهه توسكر الكيني في بطولة أفريقيا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لخوض لقاء توسكر الكيني المقرر له يوم ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد اليوم يضم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وإبراهيم زارع إداري الفريق والشيف الخاص بالفريق، على أن يسافر باقي أفراد البعثة غدا.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر الحالي ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.

و أكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه تقرر إقامة مباراة توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 22 أكتوبر الجاري بإستاد الجيش ببرج العرب.

وأشار المدير الإداري في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك إلى أنه تم إخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بموعد وملعب المباراة.

و لعب الزمالك مباراتين وديتين امام بيراميدز و الاتحاد الليبي،  إستعدادًا لمواجهه توسكر الكيني.

تعادل الفريق سلبيا بدون أهداف في المباراة الأولى أمام بيراميدز،  و تعادل أيضا في المباراة الثانية أمام الإتحاد الليبي بهدف لكل فريق

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة