اخبار الزمالكميديا الزمالك

السمري يوضح الموقف القانوني للجنة الزمالك من الترشح للانتخابات.. والموعد النهائي لدعوة الجمعية العمومية – فيديو

كشف حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك، عن موقف اللجنة المعينة من الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، مشيرًًا إلى أن 31 اكتوبر هو آخر موعد لدعوة الجمعية العمومية لإجراء الانتخابات.

وقال ” السمري” :” موعدنا النهائي هو 31 أكتوبر، ولابد من التفرقة بين دعوة الجمعية العمومية وانعقاد الجمعية العمومية فالدعوة من 7 أكتوبر إلى نهاية الشهر والانعقاد بعد هذا التاريخ بـ 45 يوم”.

وأضاف ” السمري” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″: ” في حال عدم إنهاء اللجنة عملها سيكون المسؤولية لدى مديرية الشباب والرياضة في الجيزة، وننظر وقتها الإجراء المناسب”.

وتابع :” هناك شكوى ترسل الى مديرية الشباب والرياضة بشأن العضويات والمديرية فضلت أنها تتأكد من صحة كافة العضويات، وأرى أن الأمر لايفرق كثيرًا في الدعوة اليوم أو بعد عدة أيام”.

وأوضح :” من المفترض أن تنتهى اللجنة من عملها من فحص العضويات خلال أسبوعين أو عشرين يوما وسيكون لدينا فرصة لدعوة الجمعية وعقد الانتخابات مع نهاية العام”.

وعن موقفه من الترشح للانتخابات قال ” السمري” : ” طبقًا للائحة لا يحق للمدير التنفيذي أن يترشح للانتخابات المقبلة، بالاضافة إلى المدير المالى والنشاط الرياضي، وفي حال رغبة أحد أعضاء اللجنة الحالية التقديم للانتخابات فلا يوجد نص يلزمه عليه تقديم استقالته إلا إذا جد شيء جديد في هذا الملف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة