اخبار الكرة العالمية

بأمر وزاري ورغبة إنجليزية.. “عملاق” يلازم محمد صلاح في ليبيا قبل مواجهة مصر – صورة

كشفت تقارير صحفية ليبية، عن وجود شخص عملاق يرافق محمد صلاح خلال تحركات النجم الدولي في ليبيا، وذلك قبل المواجهة الهامة بين المنتخبين اليوم بالجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، قطر 2022.

وحصلت صحيفة “ليبيا المستقبل” على صورة أثناء تواجد هذا الشخص رفقة صلاح من داخل فندق البعثة، حيث يلازمه في كل تحركاته، ما أثار تساؤلات العاملين بفندق إقامة المنتخب المصري، وكذلك المتابعين لأخبار البعثة منذ وصولها إلى بنغازي، والإقامة بفندق “المروة” الذي تم حجزه بالكامل للبعثة المصرية لحين مغادرتها عقب المباراة.

وعلمت “ليبيا المستقبل” أن “العملاق” الذي يرافق محمد صلاح، هو أحد الحراس الشخصيين المكلفين بمرافقة نجم ليفربول الإنجليزي في جميع تحركاته سواء في فندق الإقامة أو في ملعب التدريب.

يأتي ذلك بناءًا على تعليمات من وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي لمسئولي اتحاد الكرة المصري، والذي قرر توفير حماية خاصة للاعب بمجرد انضمامه لمعسكر المنتخب المصري، بناءًا على طلب من إدارة الأمن في نادي ليفربول الإنجليزي، سواء في المباريات التي يخوضها منتخب مصر على ملعبه أو خارجه، نظرًا لما يحظى به من جماهيرية طاغية.

إقرأ أيضا | تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام ليبيا اليوم.. كيروش يُفاضل بين هذا الثنائي

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، من خلال الفوز على أنجولا وليبيا، والتعادل مع الجابون.

ويتواجد منتخب ليبيا في المركز الثاني، برصيد 6 نقاط من فوزين على الجابون وأنجولا، وتلقي الخسارة من مصر في الجولة الثالثة التي لعبت يوم الجمعة الماضية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

بأمر وزاري ورغبة إنجليزية.. "عملاق" يلازم محمد صلاح في ليبيا قبل مواجهة مصر - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة