اخبار الكرة العالمية

بشرى سارة من رابطة الأندية للجماهير في الأسابيع القادمة في الدوري المصري

قال ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، إن هناك دراسة لزيادة عدد الجماهير خلال مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، بعدما عادت الجماهير خلال مباريات اليوم.

و أعلنت رابطة الأندية المصرية في وقت سابق عن تواجد 2000 مشجع في كل مباراة، بحد أقصى 1000 مشجع لكل فريق بداية من الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف ثروت سويلم، فى تصريحات تليفزيونية: “هناك دراسة زيادة عدد الجماهير عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، وبعد العودة من التوقف ولكن حال الالتزام خلال المباريات الحالية”.

وأوضح :” عدد الحضور لماتشات الدورى سيزيد إلى 5 آلاف مشجع وبعد ذلك 10 آلاف، ومع نهاية الدوري ستحضر الجماهير بالكامل، وكل ذلك مرتبط بمدى التزام الجماهير وتطبيقهم للإجراءات الاحترازية”

وأكد عضو رابطة الأندية أنه سيكون هناك حفل كبير بنهاية الموسم الحالي من أجل تكريم أفضل لاعب فى مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021/2022.

وكشف “ثروت سويلم” : “سيكون هناك حفل كبير لتكريم افضل لاعب وهداف فى الدورى المصرى الممتاز، كما سيكون هناك درع دوري جديد خلال الموسم الحالي والأقرب هو الشكل الخاص بالدرع الذي تم تصميمه عام 2019، ولكن لم يظهر للنور حتي الآن، سنراه ونقرر خلال الفترة المقبلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة