اخبار الكرة العالمية

بعد حذف منشوره.. فرج عامر يعود من جديد ويشعل النيران بسبب التحكيم – صورة

انتقد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، اداء طاقم حكام  مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق.

وحقق فريق الاتحاد السكندري ريمونتادا تاريخية في الديربي السكندري أمام غريمه نادي سموحة، وتعادل معه بأربعة أهداف لكل فريق.

وذلك بعد أن تأخر زعيم الثغر بثلاثية دون رد في الشوط الأول، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الاثنين، على استاد الإسكندرية، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وكتب “عامر” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”بدأنا الدوري الجديد والتحكيم زي ماهو، كانك يابو زيد ماغزيت ، سموحة فرقة ممتازة النهاردة لعبت بدون عدد كبير من قوامها الأساسي ومع ذلك لعبت مباراة جبارة كسرها الحكمً، المهم الجايات اكتر من الرايحات”.

بعد حذف منشوره.. فرج عامر يعود من جديد ويشعل النيران بسبب التحكيم - صورة

وعلق فرج عامر، على تعادل فريقه أمام الاتحاد السكندري في أولى مباريات الدوري بعد نهاية المباراة، قائلا: “عبد العزيز حكم مباراة الاتحاد السكندرى وسموحة حسبى الله ونعم الوكيل”.

وكان فرج عامر قد تغني بأداء فريقه خلال الشوط الأول أمام الاتحاد السكندري، وذلك عبر منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قبل أن يعود ويحذف منشورة بعد تعادل الفريقين بأربعة أهداف لكل فريق.

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة