اخبار الكرة العالمية

تعليق صادم من رضا عبدالعال رغم تسجيل عمر مرموش هدف فى ليبيا !!

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق أن عمر مرموش مهاجم المنتخب الوطني الجديد لم يقدم الأداء المتوقع في مباراة ليبيا رغم تسجيله هدف الفوز في مواجهة تصفيات المونديال.

وقال عبد العال عبر برنامج البريمو بقناة TEN إن مرموش بعيداً عن الهدف الذي سجله لم يقدم الأداء المتوقع في مباراة ليبيا وارتكب أخطاء في التمرير واستغلال الفرص موضحاً أن مرموش إذا لم يسجل هذا الهدف لما تم استدعاءه مجدداً.

واضاف:” كنت أفضل البدء برمضان صبحي جناح بيراميدز منذ البداية وإشراك مرموش في الشوط الثاني”.

 

كما أكد رضا عبد العال ، أن عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز ظهر بعيداً تماماً عن مستواه في مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022 والتي فاز بها الفراعنة بنتيجة 1-0.

وقال عبد العال عبر برنامج (البريمو) إن السعيد لا يستطيع في سنه الحالي ومستواه بالفترة الراهنة المشاركة أساسياً مع المنتخب أو اللعب لمدة 90 دقيقة.

وأوضح أن السعيد أثبت خطأ المدرب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني في استبعاد محمد مجدي أفشة نجم الأهلي مؤكداً أن السعيد لم يقدم أي بصمة خلال المباراة وكانت تمريراته سيئة بشكل واضح.

وأشار إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول عانى مع المنتخب بسبب عدم استلام أي تمريرات للأمام بصورة غريبة موضحاً أن المنتخب افتقد العقل المفكر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة