اخبار الزمالك

تقارير: جالاطة سراي يحسم موقفه النهائي بشأن شراء مصطفى محمد نهائيا من الزمالك

أكدت تقارير صحفية تركية، أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاطة سراي، حسم موقفه بشأن شراء مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالاطة سراي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مع وجود بتد بأحقية شراء النادي التركي للاعب بعد أن يدفع مبلغ 4 مليون دولار قبل نهاية ديسمبر الماضي.

وتألق مصطفى محمد رفقة الفريق التركي بمجرد أن بدأ رحلته معهم، واستطاع أن يسجل 9 أهداف، ولاقى إشادة كبيرة من مدربه وجماهير النادي.

إلا مصطفى محمد مستواه تراجع وابتعد عن التهديف لفترة من الوقت، وكان فاتح تريم كثيرا ما يوجه له اللوم ويهدده بعدم تفعيل بند الشراء إن لم يستعيد مستواه من جديد.

ثم عاد مهاجم منتخب مصر للتألق من جديد واستطاع أن يسجل هدفين في أخر مباراة له، ونال إشادة مدربه، الذي أكد أنه مازال ينتظر منه الكثير.

إقرأ أيضا | مصطفى محمد يوجه رسالة لمدربه فاتح تريم بعد إحرازه هدفين مع جالطة سراي وفك النحس

وبحسب صحيفة “فاناتيك” التركية قرر جالاطة سراي بالاتفاق مع مدربه، فاتح تريم، على تفعيل شرط أحقية الشراء لضم مصطفى محمد، نهائيًا.

وجاء ذلك بعدما وجد تريم إصرار ورغبة من قبل اللاعب في العمل الجاد بالتدريبات الجماعية وهذا ما جعله يشارك أساسيًا في مباراة ريزا سبور ومع تسجيله هدفين أثبت لمديره الفني أنه مازال قادرًا على مساعدة الفريق في المباريات.

قرار استمرار مصطفى محمد جاء أيضًا بالموافقة من إدارة جالاطة سراي تحسبًا لوصول عرض أعلى من بوردو الذي وصل متأخرًا في الميركاتو الصيفي الماضي بقيمة 6 ملايين يورو، ولكن الصفقة لم تتم لرفض الزمالك تقسيط مبلغ أحقية الشراء للنادي التركي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة