اخبار الزمالك

تقرير.. ماذا قدم الزمالك في 4 مواجهات أمام توسكر الكيني

نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك اليوم الجمعة، في الفوز على نظيره توسكر الكيني بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وصعد الزمالك إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على توسكر الكيني بهدف نظيف في مواجهة الذهاب، وبرباعية نظيفة في مواجهة الإياب.

وواجه فريق الزمالك نظيره توسكر الكيني ٤ مرات على مدار التاريخ، المواجهة الأولى في دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا عام ٢٠٠٥، حيث فاز الأبيض في لقاء الذهاب بهدف نظيف، وفي مباراة العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

والمواجهة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا بنسختها الحالية، بالفوز بهدف نظيف في الذهاب، وبرباعية نظيفة في الإياب.

وشهدت المباريات الأربع تسجيل الزمالك ٩ أهداف سجلها: عبدالحليم علي هدفين، أشرف بن شرقي هدفين، يوسف أوباما هدفين، وكل من طارق السيد وسامح يوسف وسيف الدين الجزيري هدفا.

وبعد نهاية دور الـ 32 من البطولة الإفريقية، يستعد الزمالك لافتتاح مشوار الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري العام للموسم الجديد، حيث ينتظر الفارس الأبيض لقائين قبل نهاية شهر اكتوبر الجاري.

ويبدأ الزمالك منافسات بطولة الدوري بمواجهة نظيره إنبي في الجولة الاولى من عمر المسابقة، وذلك عندما يستضيف الفريق البترولي يوم 26 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة