اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين السمري يكشف انفراجة جديدة في أزمة القيد .. ومصير أشرف بن شرقي مع الزمالك – فيديو

كشف حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك، عن انفراجة جديدة في أزمة منع الزمالك من القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن هناك جلسة استماع ستجمع مسؤولي الزمالك مع “الفيفا” يوم الخميس القادم من أجل إيجاد حل لأزمة رفع القيد عن الفريق.

وتسعى اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك لإيجاد حل قانوني مع الاتحاد الدولي لرفع القيد عن الفريق قبل يوم الخميس المقبل آخر أيام تسجيل اللاعبين لدى الاتحاد المصري.

وقال ” السمري” :” ننتظر بصيص أمل في حل أزمة القيد، وفي حال عدم حل الأمر فإن الكابتن حسين لبيب يحمل على عاتقة تسويق الثلاث صفقات الجدد”.

وأشار :” حتى الآن لم يتم حسم مسألة العروض المقدمة للثلاثي، وماقيل عن عرض بيراميدز للتعاقد مع حمدي النقاز غير صحيح ولم يصل أي شيء رسمي حتى الآن في هذا الملف”.

وأضاف ” السمري” في تصريحات لبرنامج ” مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” هناك جلسة استماع من المقرر عقدها مع مسؤولي الفيفا يوم الخميس القادم”.

وعن تجديد عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك قال ” السمري” :” تجديد أشرف بن شرقي متوقف حاليا لأن اللاعب متمسك بموقفه والنادي متمسك بموقفه، نحن طالبين شرط جزائي 2 مليون دولار يفعل في الموسم الثاني”.

وأوضح :” اللاعب كان يرغب في وضع مليون دولار واحد ثم وافق على الـ 2 مليون لكن رغبته في تفعليه بعد السنة الاولى، وان شاء الله هيتم الاتفاق”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة