اخبار الاهلي

خالد الغندور : زوجة موسيماني هي من تختار لاعبي الاهلي … العيب في مين !!!؟ – فيديو

أكد الإعلامي خالد الغندور أن موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء

وأضاف الغندور أن طريق المفاوضات بين موسيماني والأهلي قد وصل إلي طريق مسدود بالإخص بعد خصم 300 ألف جنية من مستحقاتة بسبب الإخفاق الأخير أمام طلائع الجيش بكأس السوبر المصري.

الغندور أكد أن زوجة موسيماني ووكيلة أعمالة لم تكن تري أن خصم 300 ألف جنية من الجهاز الفني بعد الإخفاق أمام طلائع الجيش قرار صائب من جانب مجلس إدارة الأهلي بالإخص أنها تري أن موسيماني قد حقق إنجازات غير مسبوقة من النادي الأهلي علي الرغم من الضغوط الجماهيرية المتواصلة وتحقيق نتائج مميزة أمام نادي الزمالك الغريم التقليدي للنادي الأهلي بالإضافة إلي نجاحة في تحقيق نتائج مميزة في كأس العالم أهمها التفوق علي بطل أمريكا الجنوبية.

واكد الغندور أن محمود الخطيب مستاء بصورة كبيرة من موسيماني الذي أصبحت أيامة معدودة داخل جدران الأهلي علي الرغم أن هناك الكثير من الإعلاميين يؤكدون عكس ذلك ولكن الحقيقة أن موسيماني قريب للغاية من الرحيل عن المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة

وشدد علي أن موسيماني تعاقدة إنتهي مع الأهلي وحتي الأن لم يتمكن الطرفين من الوصول إلي بنود تعاقد التي تجعلهما يقومون بالتجديد.

واستكمل خالد الغندور : من الواضح ان موسيماني ابتدي يطمع هو وزوجته ويرغبان في جمع اموال اكثر

واستطرد :  موسيماني يستقدم لاعبين حسب توجيهات زوجته ، وهي من تدير الامور فيما يخص استقدام اللاعبين

واتم : زوجة موسيماني تكرر ما كان يفعله مانويل جوزية ، نجلة ايضا كان يتدخل في استقدام اللاعبين مثل زوجة موسيماني ، العيب في مين؟

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة