اخبار الزمالك

رد فعل ناري من رابطة مشجعي الزمالك في جدة بعد مجاملة حسن مصطفى للخطيب

غادرت رابطة مشجعي نادي الزمالك في جدة حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد اعتراضا على حضور محمود الخطيب وعدم تواجد فريق الزمالك في حفل الافتتاح.

وأشارت الرابطة في بيان لها أن اللجنة المنظمة للبطولة قدموا اعتذار عن ما حدث كما طلبوا من الرابطة عدم الهتاف ضد الخطيب وحسن مصطفى كما وعدوا بعدم حضورهم للمباراة غدا .

وأكدت رابطة مشجعى الزمالك في جدة أنهم غادروا حفل الافتتاح احتراما للجنة واحتراما لوزارة الرياضة السعودي

وغاب فريق نادي الزمالك عن حفل افتتاح البطولة الذي أقيم اليوم الثلاثاء على الأراضي السعودية، بسبب انشغالهم بالمران المسائي استعدادًا لمواجهة برشلونة الأسباني في مستهل مشوارهم في البطولة غدًا الأربعاء.

وفي المقابل تعيش الجماهير الزملكاوية المتواجدة بالحفل استياء كبير بسبب توجيه حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدعوة لمحمود الخطيب رئيس الاهلي وتجاهل دعوة حسين لبيب رئيس الزمالك

وذلك بالرغم من تواجد الزمالك بالبطولة وعدم تواجد الاهلي بعد خسارة السوبر الافريقي امام الزمالك بقاضية يحيي الدرع

وتقام أحداث هذه البطولة بمشاركة 10 أندية فريقا النور والوحدة من السعودية، والدحيل القطري “بطل آسيا”، ألبورج الدنماركي “ممثل قارة أوروبا”، جامعة سيدني الأسترالي “بطل أوقيانوسيا”، كال هيت سان فرانسيسكو “بطل أمريكا الشمالية والكاريبي”

بجانب بينيروس البرازيلي “بطل أمريكا الجنوبية والوسطى”، الزمالك المصري “بطل إفريقيا”، وبرشلونة الإسباني “بطل النسخة السابقة”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة