اخبار الاهلي

رسالة نارية من شوبير لـ موسيماني بعد تصريحات تمهيدية للهزيمة.. ويعلن شرط استمراره

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة نارية إلى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بعد تصريحاته اليوم عن المقارنة بين هزائم الأهلي الأخيرة والنتائج السيئة للفرق الكبرى في الدوريات الأوروبية.

و كتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على تويتر اليوم الإثنين  : “في أخر 3 مباريات لم يفز برشلونة وتشيلسي وليفربول وريال مدريد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، لا تستخف أبدا بالتعب العقلي والجسدي”.

وقال ” شوبير” :” موسيماني عقده مستمر مع النادي الأهلي وينتهى بنهاية الموسم الحالي، والنتائج هي التي تفرض استمراره من عدمه في حال تحقيقه نتائج مميزة، وفي حال اخفاقه يكون القرار راجع لمجلس الإدارة”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” معجبنيش تصريح موسيماني النهاردة اللى اتكلم فيها عن خسارة ريال مدريد وبرشلونة مؤخرًا، ونقولة ملناش علاقة بيهم وخليك هنا في مصر، احنا كنا طايرين بيك لما كنت بتكسب”.

ووجه ” شوبير” حديثه إلى ” موسيماني” قائلا :” هل انت بتمهد للناس انك هتخسر قريب، والتعامل مع جماهير الأهلي يحتاج إلى كيمياء معينة وانت كنت ضابط النقطة دى فخلى بالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة