اخبار الاهلي

رسميًا.. الإسماعيلي يخاطب الأمن من أجل معلب مواجهة الأهلي في افتتاح الدوري

خاطب مسئولي النادي الاسماعيلي الجهات الأمنية بالإسماعيلية بشكل رسمي، من أجل السماح للفريق بخوض المواجهة الافتتاحية له في دوري الموسم الجديد امام النادي الاهلي على ملعب ستاد النادي الاسماعيلي.

و تنتظر لجنة المسابقات الرد النهائي من الأمن خلال الساعات القادمة لتأمين المواجهة المرتقبة، و المقرر إقامتها بحضور ١٠٠٠ مشجع لكل فريق.

و من المقرر أن يعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات يوم السبت المقبل عن الجدول النهائي لمسابقة الدوري بالمواعيد و الملاعب المقرر استضافتها للمباريات.

وكانت رابطة الأندية أقامت إحتفالية من أجل الإعلان عن جدول بطولة الدوري ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في الجولة الأولى دون الإعلان عن ملعب اللقاء حتى الآن.

وكشف “ عامر حسين” في تصريحات لبرنامج ” مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت 2” : “الأمن لم يرد حتى الآن بخصوص ملعب إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي، من المنتظر أن يصل الرد قبل إعلان الجدول المفصل يوم السبت، لكن لمواجهة المصري ستكون في ملعب برج العرب مثل المواسم الماضية”

و لم يخوض فريق الأهلي اي لقاء داخل مدينة الاسماعيلية طوال العشر سنوات الأخيرة دون أي سبب واضح و منطقي، وبالرغم من غياب الجماهير عن الملاعب خلال تلك الفترة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة