اخبار الزمالكميديا الزمالك

رقم ضخم.. حسام المندوه يكشف حجم ديون الزمالك للفيفا – فيديو

كشف حسام المندوه عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك حجم المديونيات المطالب بها النادي لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، مشيرًا إلي أن الزمالك يحتاج إلى إنشاء إدارة خاصة لحل ملفات القضايا الخارجية.

وقال ” المندوه” :” محتاجين ملايين كتير جدا لحل القضايا في الفيفا والتجديد للاعبين وقربنا من 200 مليون لحل القضايا في الفيفا”.

وأضاف “المندوه” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” :”موضوع شكوى خالد سعد يدعو للسخرية، تشعر أن هناك أيدي خفية كل الناس فاقوا إن عندي مشكله مع الزمالك ولسان حالهم أن اللجنة.الحالية بتدفع”

وتابع :” محتاجين يكون إدارة قانونية لفريق الكرة فقط علشان كان في أمور الندي محضرش موضوع محمد ابراهيم مش ممكن اكيد بتهزروا وكمان اتشيمبونج”.

وأكد ” المندوه” :” مش مشكلة تأخير الانتخابات لبعض الوقت، خاصة إنه تم إقرار قانون بتاخير الدعوة للانتخابات شهرين وحتى الآن لم نستخدم، هذا القانون، كما لم ندرس مد عمل اللجنة لمدة شهرين،  والقرار في يد وزير الرياضة لاننا لجنة معينه”.

وأتم ” المندوه” :” فرع النادي في 6 أكتوبر محتاجين استقرار زمني ومحتاج مجلس منتخب والخطط التسويقية محتاجه وقت الانتخابات والاستقرار هو الحل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة