اخبار الاهلي

رقم ضخم.. عبد الغني يفضح عجز موازنة محمود الخطيب قبل انتخابات الأهلي

قال مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر على قناة “الشمس”، إن النادي الأهلي يواجه أزمة مالية كبرى إنعكست على إلتزامات النادي الفترة الماضية حيث تسببت هذه الأزمة في تأجيل حسم أكثر من ملف على الصعيد المالي والإداري والإنشائي.

وفتح مجلس إدارة النادى الأهلى، اليوم السبت، باب الترشح لانتخابات القلعة الحمراء، حيث تم استقبال أوراق المترشحين بداية من اليوم ولمدة أسبوع، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

وأضاف عبد الغنى أن الاهلي يحتاج مبلغ مالي كبير من الإلتزام بواجباته حيال جميع قطاعات النادي ويأتي في مقدمتها ، فريق كرةالقدم الذي يحتاج ما يقرب من 90 مليون جنيه خلال الأيام المقبلة.

وتابع عبد الغنى ان جهاز الكرة يرغب في صرف مقدم عقود لاعبي الفريق عن الموسم الجديد خاصة وأن الاهلي إستهل مشواره في النسخة الجديدة من بطولة أفريقيا اليوم بمواجهة الحرس الوطني بالنيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما يستعد الأهلي للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق يوم 25 أكتوبر الجاري والذي يستهله الأحمر بمواجهة الأسماعيلي.

ويحتاج الأهلي صرف نسبة مشاركات لاعبي الفريق عن الموسم الماضي وحسب المعلومات الواردة من القلعة الحمراء فأن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يبحث حالياً عن 90 مليون جنيه من أجل صرف مقدم عقود اللاعبين للموسم الجديد ونسبة مشاركتهم عن الموسم المنقضي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة