اخبار الزمالكميديا الزمالك

روقا : الزمالك أعلن تجديد تعاقدى دون علمي.. ولم أخرج للإعارة لهذا السبب – فيديو

تحدث محمد أشرف روقا لاعب وسط نادي الزمالك، عن مستقبلة مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أنه يتبقى له موسم أخير في عقده مع النادي، مشيرصا إلي أنه يسعى للظهور بشكل جيد خلال الموسم الجديد.

وقال ” روقا” :” انا جاهز وبخير وجميعا جاهزون لمواجهة توسكر الكيني، البدايات هي التي تفرق مع أي فريق كبير، الموسم الماضي بدأنا بداية سيئة ولذلك خرجنا من دور المجموعات، وإن شاء اللن نبدأ بقوة هذه النسخة”.

وأشار :” كان لدي عروض الفترة الماضية من الاتحاد وسيراميكا والجونة، ولكن كان هناك خلاف على الجانب المادي، وانا مكنش ينفع أخرج إعارة لأن هذا أخر موسم لي في تعاقدي، والرقم الذي عرض كان غير مناسب وللأسف الأمور لم تتم وانا فضلت أن أستمر في الزمالك”.

وأضاف ” روقا” خلال تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” في يناير المقبل يحق لي التوقيع لأي نادي ولكن الأولوية لنادي الزمالك، وانا عندما وجدت العروض التي وصلت لي لا تناسب إدارة الزمالك من الناحية المادية فلم أرحل”.

وتابع :” انا كنت بالصدفة سمعت إنني جددت لنادي الزمالك 3 سنوات، لكن هذا لم يحدث ولو يتواصل معي أحد من المسؤولين بشأن التجديد”.

وكان الموقع الرسمي للنادي الزمالك أعلن في وقت سابق عن تمديد عقد محمد أشرف ورقا لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يخرج اللاعب بعدها لينفي هذا الخبر.

وأكد ” روقا” :” سأظل أعمل في الزمالك حتى أخر نقطة عرق وسأبذل أقصى جهدي من أجل تحقيق شئ كبير للنادي، وهذا الموسم بالنسبة لي سيكون موسم فارق بالنسبة لي لأنه أخر موسم مع الزمالك، أما مشاركتي من عدمها فهي في يد المدير الفني”.

وأكمل :” أن أكون في نادي الزمالك حتى وإن لم أشارك فهذا إضافة لي، انا موقع عقد مع الزمالك وليس مشروط باللعب، انا مهمتي التدريب وأن ألعب عندما يختارني المدير الفني، وأن أتمسك بالفرصة عندما تأتي لي”.

وأستطرد : ” أوقات كنت ألعب بشكل جيد ثم تحدث ظروف وأبتعد عن المشاركة، أولا وأخيرا هذا نصيب، وأهم شئ بالنسبة لي هي التدريب فقط، وبالتأكيد الزمالك يشارك في بطولات كثيرة والفرصة ستأتي بالتأكيد”.

وأتم ” روقا” :” بطولة إفريقيا سنبذل فيها أقصى جهد، نعلم أننا أحزنا الجماهير الموسم الماضي فسنحاول إسعادهم بالتتويج باللقب، وسنحاول أن نبذل أقصى جهد لحصد الدوري مرة أخرى”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة