اخبار الزمالك

سيف الدين الجزيري يرد على مقارنته بـ مصطفى محمد

أكد سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك، أنه لا يتضايق من وضعه في مقارنة مع مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض، المعار لصفوف جالطة سراي التركي.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب، لتعويض رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق، والذي رحل إلى صفوف جالطة سراي التركي.

كما كشف الجزيري عن أصعب مباراة لعبها الزمالك الموسم الماضي، مشيرًا إلي أن مباراة الاتحاد السكندري في الإسكندرية هى المواجهة الأصعب، قائلا :” المباراة كانت صعبة للغاية وظلت النتيجة علي واقع التعادل 1-1 لآخر الدقايق، حتي خطف محمد عبد الشافي هدف الفوز لنا”.

كما أثنى الجزيري خلال استضافته في برنامج “رقم 10” على “القناة الاولى” كثيراً على النجم محمد عبد الشافي زميله بالفريق، وصفاً إياه بأنه لاعب يمتاز بقراءة اللعب بشكل مميز للغاية، علاوة علي أخلاقه العالية .

وقال الجزيري أصعب هدف سجلته مع الزمالك هو أول أهدافي، والذي كان في شباك طلائع الجيش، فهذا يعد أصعب هدف سجلته الموسم الماضي.

كما أشاد “الجزيري” بقدرات الثنائي شيكابالا قائد الفريق وأيمن حفني زميله بالفريق، حيث أكد أنهما الأفضل في التمرير بشكل مميز ودقيق، ولديهم لمسات ساحرة وتمريرات حاسمة، فهما الأفضل في التمرير من بين لاعبي الفريق .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة