اخبار الكرة العالمية

شاهد.. رد فعل قناة الأهلي بعد مؤتمر كيروش وتجاهله استبعاده لـ قفشة ومحمد شريف – فيديو

أثار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري حالة من الجدل، وذلك بعد رفضة تبرير استبعاد كل من محمد مجدي قفشة و محمد شريف ثنائي النادي الأهلي، من معسكر المنتخب لمواجهتي ليبيا في تصفيات كاس العالم.

وعقد كارلوس كيروش مؤتمر صحفي اليوم الإثنين للحديث عن استعداد المنتخب لمواجهة منتخب ليبيا المرتقبة، وأشار الي أن كرة القدم ليس لها حسابات، ولكن تمنح المجتهد والمقاتل وصاحب الرغبة في الفوز ، والحسابات ليست موجودة بها

ومن جانبها علقت قناة الأهلي على تجاهل كيروش لاستبعاد ” قفشة” وشريف حيث قال أحمد سمير مقدم برنامج ” الأهلي خط أحمر” على قناة ” الأهلي” :” كنا ننتظر من كارلوس كيروش أنه يتكلم ويوضح رؤيته في الفترة القادمة، وكنا في انتظار أنه يقول أسباب بعض اللاعبين وضم اللاعبين في الوقت الأخير”.

وأضاف :” كيروش لم يجب عن تلك الأسئلة بل تحدث أعلى أنه ضم أفضل عناصر متواجدة في مصر في الفترة الأخيرة وأن فترة الإعداد المتاحة قبل مواجهة ليبيا تعد فرصة جيدة”.

شاهد:

من جانبه علق عمرو الحديدى لاعب الأهلي السابق على تصريحات ” كيروش” قائلا :” النادي الأهلي سيلعب خلال أيام، وكيروش المفروض عارف قدرات أفشة الفنية وإمكانياته، ومحمد شريف من أقل فرصة بيخلق هدف وأحرز 3 أهداف في آخر مواجهتين للمنتخب”.

وأتم ” الحديدي” : “هل المدرب سيتحمل مسؤولية في حال عدم التأهل لكأس العالم، ومنتخب مصر ليس حقل تجارب، وتيشرت منتخب مصر له معاني كثيرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة