اخبار الاهلي

شوبير يفضح تحركات موسمياني.. هل تعاقد مع الوحدة الإماراتي؟ ورد مفاجئ من الأهلي – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة مفاوضات نادي الوحدة الإماراتي مع الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الصورة غير واضحة بشكل كامل في هذا الأمر.

وكشفت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن اهتمام نادي الوحدة الإماراتي بالتعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وذلك بعد توتر علاقته مع مجلس إدارة الأهلي بعد خسارة بطولتي الدوري المحلي والسوبر.

وقال” شوبير” :” كلمت ناس مقربة من أصحاب القرار نادي الوحدة الإماراتي أسأل على قصة المفاوضات مع موسيماني وعرض الـ 5 مليون دولار قالولي إن السعر مبالغ فيه وأنهم مبيفكروش بالشكل ده”.

وأشار :” الموضوع أشيع من أحد الوكلاء وهذا تفسير للقصة، والأهلي رد بعدها بخبر أن الأهلي هيمدد عقد موسيماني لمدة عام وعقد موسيماني ينتهى بنهاية الموسم مش في أول أكتوبر كما تحدث البعض”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” فيه حاجة مش فاهمها ومقدرش أنفي بشكل قاطع، وكلمت مصادر قريبة في الإمارات ونفوا الأمر، ومعنديش رد قاطع في الأمر أتصور إن نادي الوحدة هيطلع توضيح على الموضوع”

وأوضح ” شوبير” :” ناس ربطت أن زوجة موسيماني كانت في الإمارات، وهى مديرة أعماله وحدثت مفاوضات، وأن نادي الوحدة النتائج متراجعة وممكن يحدق تغيير في الجهاز الفني، وهذا الأمر لا يقلل من موسيماني الذي استطاع تحقيق نتائج مميزة مع الفريق حتى الآن”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة